وين الغلط

  • Rank #
  • Premiered: Sep 1979
  • Episodes: 15
  • Followers: 0
  • Ended
  • Unknown
  • Daily at 0
  • Adventure Comedy

Seasons:

You need to be logged in to mark episodes as watched. Log in or sign up.

Season 1
1x1
شهاب الدين
Episode overview
Air date
Sep 01, 1979
يتعامل غوار المدير العام لتربية الدواجن مع الموظفين بالساعة والحسابات، حيث يخصم لهم لتأخيرهم على العمل، ويحسب لهم وقت الحضور للعمل، وهو ما كان يضايق الموظفين، حتى تم نقله وحل محله شهاب الدين، ليكتشف الموظفين أنه أصعب من غوار.
1x2
شرطي المرور
Episode overview
Air date
Sep 02, 1979
يحرر شرطي المرور غوار وأبو عنتر مخالفة لمن لا يدفع لهما، ويحررا مخالفة لمن لا يعطيهما مال، ثم نصحهما رئيسهما بتطبيق القانون على الجميع، لكنهما عندما قبضا على أخيه، قال لهما بأن يعرفا هل الشخص مهم أو لديه سلطة، قبل أن يحررا ضده مخالفة.
1x3
البحث عن وظيفة
Episode overview
Air date
Sep 03, 1979
يُوظف غوار وأبو عنتر شخص ليبحث لهم عن وظيفة حكومية، وعندما جلب لهما الوظيفة، تركا منزلهما وذهبا للسكن في حي الأكابر، وعندما يزورهما ياسين يكتشف أنهما ينامان ببراميل، لأن الوظيفة لا تكفي متطلباتهما المادية، ولا يوجد بها رشاوي.
1x4
الرهان
Episode overview
Air date
Sep 04, 1979
ينتهج غوار الرهان مع كل الموظفين والجيران، وينصب عليهم للفوز بالرهان، وعندما أراد رئيسه بالعمل وقفه عن الرهان، راهنه غوار على 100 جنيه إذا خلع بنطلونه، فتراهن معه الرئيس، ثم اكتشف أنه .. show full overview
1x5
بدلة العيد
Episode overview
Air date
Sep 05, 1979
يسرق غوار وأبو عنتر ثم يعطوا الفقراء مال لشراء لوازم العيد، وعندما يُقبض على غوار، ويدخل أبو عنتر السجن لشجاره مع شخص يبيع ملابس قديمة، يهرب غوار من السجن بمساعدة أبو عنتر، ويشتري بدلة لابن هذا الشخص ويعطيها له، وهو ما جعل الشخص يشكرهما.
1x6
أزمة سكن
Episode overview
Air date
Sep 06, 1979
يحقق الضابط مع غوار حيث أمسكت به الشرطة هو وزوجته وأولاده ينامون على الرصيف، فعرف منه أنه لا يجد غرفة يسكن بها بسبب وجود أزمة سكن، ثم أفرج الضابط عنه هو وزوجته وأولاده ليجد لنفسه مكان ينام فيه.
1x7
القلم الضائع
Episode overview
Air date
Sep 07, 1979
يشتكي رجال الحارة لرئيس القسم ما يفعله غوار وأبو عنتر ضدهم، ثم يكتشف الرئيس اختفاء قلمه، فقال له غوار وأبو عنتر أن الرجال سرقوه، فطلب منهما البحث عنه، فعذبوهم ليعترفوا بسرقتهم للقلم الذي يكتشف الرئيس فيما بعد أنه موجود بمنزله.
1x8
فيلم عربي
Episode overview
Air date
Sep 08, 1979
يعجب تاجر الجبن أبو العز بالراقصة فيفي التي طلبت منه إنتاج فيلم لها، فلجأ للمخرج أبو عنتر الذي جلب له الكاتب غوار ليؤلف قصة الفيلم، فبدأ أبو العز بالتحكم فيهما بماله، لكن قبل انتهاء التصوير جاءت زوجات أبو العز وضربوا كل أبو العز وفيفي.
1x9
معمل حمير
Episode overview
Air date
Sep 09, 1979
يعرف غوار أن ياسين يريد شراء حمارة جديدة، فجعل أبو عنتر يخبره بأن عنده معمل حمير، فباع ياسين حمارته القديمة له ودفع مال لشراء حمارة جديدة، فقام غوار وأبو عنتر بطلائها، ووضع أشياء غريبة عليها، فلم يعرف أنها حمارته إلا عندما سقط المطر فسقط الطلاء.
1x10
أوتوبيس للبيع
Episode overview
Air date
Sep 10, 1979
يعرف غوار وأبو عنتر أن ياسين ربح مال من اليانصيب، فقال أبو عنتر لياسين أن غوار كسب مال واشترى به أتوبيس، ثم أقنع ياسين بشراء الأتوبيس من غوار، ثم يكتشف أنهما نصبا عليه.
1x11
السوق السوداء
Episode overview
Air date
Sep 11, 1979
يضطر غوار وأبو عنتر للعمل في بيع الأشياء في السوق السوداء لكسب المال، بعدما فشلت طرقهم في الحصول على عمل، ودخولهم للسجن عندما نصبا على الناس.
1x12
غرفة للإيجار
Episode overview
Air date
Sep 12, 1979
يستأجر غوار وأبو عنتر غرفة عند أم ياسين على أنهما طلبة جامعة، ثم استأجرا الغرفة لطلاب آخرين وللحفلات الغنائية، ثم تكتشف أم ياسين أنهما لا يذاكران لابنها، عندما جاء الشرطي لشكوى الجيران من الضجة التي تأتي من منزلها.
1x13
مضافة أم ياسين
Episode overview
Air date
Sep 13, 1979
يستأجر غوار وأبو عنتر غرفة عند أم ياسين لكنها طردتهما خوفًا من مشاكلهما خاصة أنها أرملة وتعيش مع ابنها ياسين، فادعى غوار المرض، وذهب به أبو عنتر للمستشفى، فحجزه الطبيب بغرفة وبذلك وجد غوار وأبو عنتر غرفة للنوم.
1x14
طارق بن زياد
Episode overview
Air date
Sep 14, 1979
يسمع غوار وأبو عنتر قصة عن طارق بن زياد وأنه أحرق سفنه ليجعل جنوده يحاربون العدو في الأندلس، فتخيل دريد وناجي أنهما أمسكا بطارق بن زياد وحاكموه لعدم إعادته السفن للوطن، وحكما عليه بالإعدام.
1x15 Show finale
سرقة بنك
Episode overview
Air date
Sep 15, 1979
يجد غوار وأبو عنتر أن سرقة الناس لا تجلب لهم مال كثير، فذهبوا لسرقة البنك فانتحلوا شخصية ممرضتين وأعطوا الموظفين مخدر، ثم سرقوا البنك وعند خروجهم رفع لص السلاح عليهم وسرق منهم المال.

If there are missing episodes or banners (and they exist on TheTVDB) you can request an automatic full show update:

Request show update

Characters