Aziz Al Rouh

  • Classificação #
  • Estreou: Mar 2023
  • Episódios: 30
  • Seguidores: 0
  • Finalizada
  • Desconhecido
  • Daily às 12
  • Drama Soap

Temporadas:

Você precisa estar logado para marcar um episódio como visto. Entrar ou registar.

Temporada 1
Exibido em:
Mar 23, 2023
يعود سعود من السفر ويصدم لوفاة والدته، ويستقبله شقيقه صالح، فتقترح نورية زواج سعود من شقيقتها حصة، ويطلب سعود من صالح نصيبه في الشركة معتقدا سرقة الأخير لأمواله.
Exibido em:
Mar 24, 2023
يتشاجر سعود مع شقيقه صالح معتقدا بسرقة الأخير لأمواله، فيترك سعود المنزل ويرحل، وتمر السنوات وتتوفى زوجته حصة، وتكبر بناته.
Exibido em:
Mar 25, 2023
يفصل سعود - خلف من العمل، وتتذكر نورية شقيقتها حصة ووصيتها قبل وفاتها برعاية أولادها، وتخفي دانا عن أمها عقمها، ويتسبب جاسم في صدم شخص بدراجته البخارية.
Exibido em:
Mar 26, 2023
يٌنقل جاسم إلى المستشفى، وتقلق زوجة محمد من تأخر إنجابها، في الوقت ذاته تُبشر نور - عائلتها بحملها، ويتهرب سيف من مقابلة ابنه، بعد زواجه من إحدى الأجنبيات.
Exibido em:
Mar 27, 2023
يستاء سعود من زيارة نورية لبناته، وتنصح الأخيرة ابنتها دانا بمراجعة الطبيب لتأخر إنجابها، ويخبر باسل - أمه بتهرب والده من مقابلته، ويعرض محمود على إبراهيم العمل معه.
Exibido em:
Mar 28, 2023
يحاول محمود إقناع سكرتير سعود بالعمل معه، ويطلب منه التلاعب في حسابات الشركة لصالحه، ويبدأ إبراهيم العمل مع محمود ويشك في تورطه بغسيل الأموال، ويتوفى مصعب زوج نور.
Exibido em:
Mar 29, 2023
يطلب محمود من إبراهيم عدم إخبار أحد عن تعاملاتهما السرية، ويتلقى سعود العزاء في مصعب، ويتذكر مرض زوجته ووفاتها، وتقبض الشرطة على إبراهيم لدهسه طفل بسيارته.
Exibido em:
Mar 30, 2023
تشتكي أم باسل - لصالح من استهتار ابنها وعدم قبوله ﻷي وظيفة، ويوبخ سعود - ابنته نور لدفاعها عن عمها صالح أمامه ومحاولة وصل الود بينهما.
Exibido em:
Mar 31, 2023
يمنع سعود - نورة من الذهاب لمنزل خالتها حتى لا تقابل عمها صالح، ويتشاجر باسل مع والده سيف لعدم اهتمامه به مثل أولاده من الزوجة الأجنبية، وترفض فرح الزواج من ابن صديق والدها.
Exibido em:
Abr 01, 2023
تُبشر دانا - زوجها محمد بحملها، ويكتشف إبراهيم تلاعب محمود بحسابات شركة عمه سعود، ويعترف جاسم لفرح بحبه.
Exibido em:
Abr 02, 2023
يطلب جاسم من والده التقدم لطلب يد فرح للزواج، ولكن صالح يرفض تلك الزيجة، ويحاول سيف إقناع سعود بالموافقة.
Exibido em:
Abr 03, 2023
ينعزل باسل بغرفته، ويتقدم جاسم مع والده لخطبة فرح من عمه سعود، ولكن الأخير يرفض تلك الزيجة ويطردهما من المنزل.
Exibido em:
Abr 04, 2023
تكتشف أم باسل عزم ابنها على الرحيل، واشتراكه مع جماعة إرهابية، ويعلم إبراهيم بثراء والده الفاحش، فيواجهه بالأمر، فيكشف صالح سرًا بأن إبراهيم ليس ابنه وأنه تولى تربيته وهو صغير بعد دخول والده الحقيقي السجن.
Exibido em:
Abr 05, 2023
يترك إبراهيم المنزل، ويبحث عنه الجميع، ويصر سعود على زواج فرح من محمود، الذي يحول كل أموال سعود خارج البلد، ويلجأ الأخير لشقيقه صالح ويعتذر له.
Exibido em:
Abr 06, 2023
يمنع محمود - فرح من الاتصال بأهلها، ويفاجأ سيف بهروب زوجته الأجنبية واصطحابها لأطفالهما، ويندم ويعود لزوجته الأولى أم باسل.
Exibido em:
Abr 07, 2023
يحبس محمود - فرح بالمنزل، وتقرر نورية الانفصال عن صالح، فيعتذر الأخير لإبراهيم ويطلب منه العودة إلى المنزل، ويقابل سعود سيدة تُشبه زوجته الراحلة حصة، ويتشاجر جاسم مع أحد الأشخاص ويطعنه بالسكين.
Exibido em:
Abr 08, 2023
يخبر باسل - والديه برغبته في افتتاح مطبخًا لبيع الطعام، وتنجح فرح في إرسال رسالة صوتية لشقيقتها نورة لتخبرها بحبس محمود لها بالفندق.
Exibido em:
Abr 09, 2023
يقرر صالح دمج شركته مع مصنع شقيقه سعود، ويحبس الأخير - فيصل حتى يتمكن من إعادة أمواله، ويلجأ سعود للأخصائية الاجتماعية نهى لتساعده في حل مشكلته مع ابنته.
Exibido em:
Abr 10, 2023
يسافر محمد وإبراهيم للخارج لمساعدة فرح التي تنجح في الهرب من محمود، ويتقرب سعود من نهى وتتعدد لقاءتهما، ويأخذ سيف أولاده من زوجته الأجنبية.
Exibido em:
Abr 11, 2023
يطلق محمود - فرح، وتعود إلى الكويت، وترعى أم باسل أولاد سيف من زوجته الثانية، ويتعلق إبراهيم بقلب نورة، ويتزوج سعود من نهى.
Exibido em:
Abr 12, 2023
يُقام حفل زفاف إبراهيم ونورة، وتتدهور حالة محمود النفسية بالخارج.
Exibido em:
Abr 13, 2023
تلد دانا، وتحاول أم جاسم إقناع ابنها بالزواج من فرح بعد طلاقها، ويستاء سعود من انشغال نهى بعملها.
Exibido em:
Abr 14, 2023
تستاء نورة من اهتمام محمود بعمله طوال الوقت، ويقترح سيف على صالح طلب يد فرح للزواج من جاسم مرة أخرى
Exibido em:
Abr 15, 2023
تتذكر نورة زوجها الراحل مصعب واهتمامه بها، ويشتكي صالح وإبراهيم لبعضهما البعض من زوجتيهما، ويقرر محمود تصفية أعماله بالخارج والعودة إلى الكويت.
Exibido em:
Abr 16, 2023
تتوتر العلاقات بين سعود ونهى، ويقع حريق في مغسلة الملابس التي يمتلكها إبراهيم ويخسر أمواله، ويطلب سيف من صالح تأجير محل في العقار الذي يمتلكه.
Exibido em:
Abr 17, 2023
This episode has no summary.
Exibido em:
Abr 18, 2023
This episode has no summary.
Exibido em:
Abr 19, 2023
This episode has no summary.
Exibido em:
Abr 20, 2023
This episode has no summary.
Exibido em:
Abr 21, 2023
This episode has no summary.

Se faltam episódios ou banners (e eles existem no TheTVDB) você pode solicitar uma atualização automática :

Solicite uma atualização

Characters